‪Google+‬‏

عاجل وجديد اخر اخبار ريال مدريد اليوم , اهم وابرز واخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم 11-12-2014


لكل محبي نجم ريال مدريد اللاعب كريستيانو رونالدو , يسرنا ان نقدم لكم اهم واخر اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس 11-12-2014 , حيث قمنا بجولة رياضية في اهم وابرز المواقع الرياضية لنوافيكم ونطلعكم على اهم اخبار لاعب ريال مدريد النجم كريستيانو رونالدو واختيار اهدافه في بطولة ابطال اوروبا من اجمل 10 اهداف في دوري المجموعات , اخر اخبار ريال مدريد حيث كان افضل فريق وصل لدوري ال16 من دون اي خسارة بالعلامة الكاملة , تابعوا موقع صحيفة البرهان لتكونوا على معرفة كبيرة باخر اخبار النادي الملكي نادي ريال مدريد .

بيل يكشف السر وراء نمو عضلاته مع الريال


أكد نجم فريق ريال مدريد والمنتخب الويلزي جاريث بيل ، على أن السبب وراء نمو عضلاته بشكل كبير مع الريال عما كانت عليه أثناء تواجده مع توتنهام وساوثهامبتون بالسابق ، يعود إلى العمل الجاد والتواجد لساعات طويلة في صالة الألعاب الرياضية .

وكان اللاعب صاحب الـ25 عاماً ، قد ظهرت له صور عديدة خلال تحضيرات الفريق المدريدي للموسم الكروي الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية ، وبدا فيها بعضلات أكثر بكثير مما كانت عليه أثناء تواجده بالسبيرز وساوثهامبتون بإنجلترا بالسنوات الماضية .

وقال بيل في تصريحات لمجلة فور فور تو ” سبب نمو عضلاتي يعود إلى الله في المقام الأول ، وللعمل الجاد الذي قمت به في مبارياتي مع الريال وكذلك في التدريبات ” .

وأضاف ” هل كانت ساعات عملي الطويلة في صالة الألعاب الرياضية المسؤولة عن نمو عضلاتي ؟ لقد عملت من الصفر سواء بالتدريبات أو بالتوجد بالصالة حتى وصلت إلى المستوى الحالي ، وأعدكم بأنني سأحاول تقديم الكثير والكثير في الفترة المقبلة مع الفريق لإسعادة الجماهير المدريدية ” .

وإختتم بيل تصريحاته ، قائلاً ” أنا لا أرتدي شيء على ذراعي سواء سترة أو غير ذلك ، حتى لا يرى أحد ذراعي ! ، ولقد قدمت بعمل جاد قليلاً أكثر في التحضير للموسم الحالي وكذلك في تدريباتي مع الريال ، ولا شيء آخر ، هذا بالإضافة إلى لعبي قليلاً من رياضة الجولف ، ومزح بقوله ” ربما كانت الحياة في إسبانيا السبب في نمو عضلاتي ” ، ولكن عموماً ما حدث معي شيء طبيعي نتيجة للعمل الجاد والأهتمام برفع قدراتي البدنية والفنية ” .

إحتفال خاص للاعبي الريال ببلوغ ثمن نهائي الأبطال


إحتفل نادي ريال مدريد الأسباني ظهر اليوم بالعام الميلادي الجديد عن طريق تناول أعضاء النادي الغذاء في ظل تواجد نجوم الفريق الملكي و الإدارة الفنية له بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي .

و تأهل ريال مدريد – حامل لقب دوري أبطال أوروبا – إلى دور الستة عشر ( ثمن النهائي ) للبطولة الأوروبية بالعلامة الكاملة بعد حصوله على 18 نقطة من ست مباريات كان آخرها ليلة أمس أمام لودوجوريتش زارجراد البلغاري و التي إنتهت بفوز الفريق الملكي بأربعة أهداف مقابل لا شئ .

و حقق ريال مدريد بفوز الأمس رقماً قياسياً حيث تمكن الفريق من الوصول إلى الفوز التاسع عشر على التوالي في جميع المسابقات سواء كانت محلية أو قارية .

جدير بالذكر أن ريال مدريد قد خسر لقب الليجا خلال الموسم الماضي لصالح غريمه أتليتكو مدريد و لكنه تمكن من الفوز ببطولتي دوري أبطال أوروبا و كأس ملك إسبانيا .

هدفي كريستيانو وكوستا من بين أفضل 10 أهداف بتاريخ اليويفا


تواجد هدفي البرتغاليان روي كوستا وكريستيانو رونالدو ، في قائمة أفضل عشرة أهداف في تاريخ مسابقات اليويفا ، وذلك في التصويت الذي نظمه الاتحاد الأوروبي للعبة بمناسبة الذكرى الـ 60 على تأسيسه .

ومن بين المرشحين الـ 60 ، جاء هدف لويس فيجو ( يورو 2000 ) ، وكذلك مانيتش (يورو 2004 ) ، وهوجو ألميدا ( دوري أبطال أوروبا 2005 ) ، ولكن المشاركين في الاستفتاء ، أختاروا هدفي كريستيانو رونالدو وكوستا من بين بين أفضل عشرة أهداف في نهاية المطاف .

وجاء هدف روي كوستا ضد إنجلترا في الدور ربع النهائي لنهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2004 ، أما كريستيانو رونالدو فقد كان هدفه الرائع مع مان يونايتد ضد بورتو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2009 .

وإنضم للثنائي البرتغالي كوستا ورونالدو ، في قائمة العشرة أهداف الأفضل في تاريخ اليويفا ، الهولندي ماركو فان باستن ( يورو 88 ضد الاتحاد السوفيتي ) ، وماورو بريسان ( دوري أبطال أوروبا 1999 بين فيورنتينا وبرشلونة ) ، والأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان (نهائي دوري الأبطال ضد ليفركوزن عام 2002 ) ، والإنجليزي بيتر كراوتش (ليفربول ضد جالطة سراي بدوري الأبطال 2006 ) ، وديان ستانكوفيتش ( إنتر ميلان أمام شالكة ، دوري الأبطال 2011 ) ، والكولومبي راديميل فالكاو ( نهائي الدوري الأوروبي 2012 بين الأتلتيكو مدريد وبلباو ) ، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش ( باريس سان جيرمان ضد أندرلخت بدوري الأبطال عام 2013 ) ، والفرنسي صامويل أومتيتي ( ليون ضد توتنهام في دور الـ32 بالدوري الأوروبي 2013 ) .

اربيلوا : رأي ألونسو ؟ إذا قلت إن كريستيانو الأفضل لايعني إن بيل سيء .


المدافع الإسباني ألفارو أربيلوا خرج للإعلام بعد المباراة ليتحدث عن مستجدات نادي ريال مدريد ، أربيلوا دافع عن صديقه ألونسو بشكل غير مباشر بعد أن صرح الونسو بأفضلية نوير وإستحقاقه للكرة الذهبية فكان رد أربيلوا : من الطبيعي أن أدافع عن زميلي في الفريق ومن الصعب أن أقول عنه إنه لايستحق الكرة الذهبية وهذا مافعله تشابي ، إذا قلت إن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم هذا لايعني إن بيل سيء . وعن علاقته بـ كاسياس قال أربيلوا : زوجاتنا يملكان علاقة جيدة ، لدينا عشاء اليوم .

ريال مدريد أفضل فريق في مرحلة مجموعات


اختتم ريال مدريد أمام لودوغوريتس مرحلة المجموعات بالعلامة التامة. ومن بين 32 فريقا مشاركا في البطولة، فإن الفريق الأبيض هو الوحيد الذي فاز في المباريات الست. إلى جانب ذلك، فإنه أول فريق يتمكن، مرتين، من احراز الفوز بجميع مباريات مرحلة المجموعات في تاريخ البطولة، وذلك بعد ان كان حقق ذلك سابقا في الموسم 2011/12. أما الفرق الأخرى التي كانت فازت بكامل مباريات مرحلة المجموعات سابقا فهي ميلان (1992/93)، باريس سان جيرمان (1994/94)، سبارتاك موسكو (1995/96) وبرشلونة (2002/03).

وإلى جانب ذلك الإنجاز، فقد أضاف لاعبو ريال مدريد سجلا تهديفيا متميزا: أحرزوا 16 هدفا فيما اهتز شباكهم مرتين فقط. وكان كريستيانو رونالدو وبنزيمة أفضل الهدافين، بخمسة أهداف لكل منهما.

تخطي جميع مراحل المجموعات

لطالما تجاوز ريال مدريد جميع مراحل المجموعات في 19 نسخة خاضها. ومع احتساب مرحلة المجموعات الثانية التي خاضها في الفترة بين 1999/00 و2002/03، فإن الفريق يكون قد تجاوز 23 مرة مرحلة المجموعات بالبطولة الأوروبية، وهو أمر لم يبلغه أي فريق آخر في تاريخها.

التدوينة عاجل وجديد اخر اخبار ريال مدريد اليوم , اهم وابرز واخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم 11-12-2014 ظهرت أولاً على صحيفة البرهان.





from صحيفة البرهان » رياضة http://ift.tt/1vRmzrG


الكاتب : جميل هماش

جميل هماش , من مواليد 1999 , سوري الجنسية , من مدينة حماه , مبرمج PHP ,مصمم ومدون , ومصمم ومكود قوالب بلوجر , هدفي إيصال كل جديد في عالم الإنترنت والتكنلوجيا , وبعض خبراتي البسيطة , لمن يهوى هذا المجال , يمكنك متابعتي على تويتر و فيس بوك و يوتيوب


professionalisme.com Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تطوير : جميل هماش