‪Google+‬‏

اخبار الرياضة : ابرز ما تناولته الصحف الرياضية المصرية والعالمية عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة 19-12-2014

نتابع معكم زوارنا الاعزاء ومتابعي قسم الرياضة في صحيفة البرهان , ابرز ما تناولته الصحف والمواقع الرياضية سواء كانت المصرية او العالمية عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة 19-12-2014 , ونطلعكم ونوافيكم باهم واخر اخبار الرياضة اليوم بشكل مفصل وتوضيحي , كما يسرنا ان نتناول معكم كل ما هو جديد من اخبار رياضية عاجلة وخصرية في متابعتنا اليومية لاخبار الصحف الرياضية المصرية والدولية , لتكونوا على اطلاع دائم ومستمر لاخر اخبار الرياضة اليوم.


اما الان نستعرض معكم جديد اخبار الرياضة اليوم , واهم واخر اخبار الرياضة اليوم الجمعة 19 ديسمبر 2014 , تابعوا معنا اخبار الرياضة العناوين والتفاصيل في الاسفل.


إصابة عمر جابر بشد في العضلة الضامة


تعرض عمر جابر الظهير الأيمن لفريق الزمالك لإصابة بشد خفيف في العضلة الضامة، تعرض له خلال مباراة فريقه أمام الجونة.


وفاز الزمالك على الجونة بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس بالجولة الرابعة عشر للدوري الممتاز.


وحسب مراسل يالاكورة فإن اللاعب يحتاج لراحة يومين، على أن يستأنف تدريباته مع الفريق بشكل طبيعي استعدادا لمباراة انبي المقرر لها يوم الخميس المقبل، والمؤجلة من الجولة الأول لمسابقة الدوري.


تجدر الاشارة الى ان الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد نقطة.


عفروتو: انفعلت على الحكم بسبب مباراة الزمالك


قال مصطفى عفروتو لاعب دمنهور أنه انفعل على محمود بسيوني حكم مباراة فريقه أمام الأسيوطي بسبب منحه الانذار الثالث له وهو ما سيحرمه من مباراة الزمالك المقبلة في الدوري قبل أن يشهر البطاقة الحمراء في وجهه.


وحصل عفروتو على انذار اصفر ثم الثاني بسبب اعتراضه على الحكم في مباراة الخميس.


وأضاف عفروتو في تصريحات لقناة الحياة يوم الخميس بين شوطي مباراة فريقه :” توجهت بعد احراز حمدي فتحي صاحب هدف دمنهور للحصول على التعليمات من محمد نور المدرب العام للفريق ووجدت بعد انتهائي بحكم اللقاء يقوم بإنذاري وحينما توجهت له لمعرفة السبب لكونه الإنذار الثالث لى قام بإشهار الكارت الأصفر الثانى ثم الأحمر”.


واختتم:” انفعالي كان بسبب الانذار الثالث ثم الطرد ، لن أشارك في مباراة الزمالك وهو ما جعلني انفعل على الحكم”.


جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه دمنهور يوم 29 من الشهر الجاري.


ثنائية ماندزوكيتش تحبط “مفاجآة” هوسبيتاليت وتقود أتلتيكو لثمن نهائي كأس أسبانيا


تأهل فريق أتليتكو مدريد إلى دور الستة عشر لكأس ملك أسبانيا لكرة القدم بعد تعادله مع ضيفه هوسبيتاليت 2 / 2 اليوم الخميس في إياب دور الـ32 للبطولة.


وتقدم المهاجم الكرواتي الدولي ماريو ماندزوكيتش بهدف لأتليتكو في الدقيقة 19 ثم تعادل روبن الكاراز للفريق الضيف في الدقيقة 67.


وتقمص ماندزوكيتش القادم من صفوف بايرن ميونيخ الألماني، دور البطولة وسجل الهدف الثاني له ولأتليتكو في الدقيقة 74 ثم أحرز الكاراز الهدف الثاني له ولهوسبيتاليت في الدقيقة 84.


وانتهت مباراة الذهاب بفوز أتليتكو 3/صفر ليتفوق الفريق 5/2 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.


وصعد التشي إلى دور الستة عشر بفوز على بلد الوليد بهدف نظيف سجله أدريان في الدقيقة السابعة.


وانتهت مباراة الذهاب بتعادل الفريقين سلبيا، ليتفوق التشي 1/صفر في مجموع اللقاءين.


المقاصة يضرب بتروجيت برباعية.. والرجاء يسقط ضحية لصحوة النصر


حقق فريق المقاصة فوزاً كبيراً على ضيفه فريق بتروجيت بنتيجة (4-1) ضمن منافسات الجولة 14 ببطولة الدوري المصري في مباراة شهدت تفوق تام لأصحاب الأرض.


الفوز رفع رصيد المقاصة إلى 21 نقطة ليقفز للمركز السادس، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 23 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة.


وفي نفس التوقيت فاز فريق النصر بهدف نظيف على الرجاء ليواصل صحوته في الدوري بتحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم ويرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز 19، ويتوقف رصيد الرجاء عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.


التدوينة اخبار الرياضة : ابرز ما تناولته الصحف الرياضية المصرية والعالمية عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة 19-12-2014 ظهرت أولاً على صحيفة البرهان.






from صحيفة البرهان » رياضة http://ift.tt/13EPC7o


الكاتب : جميل هماش

جميل هماش , من مواليد 1999 , سوري الجنسية , من مدينة حماه , مبرمج PHP ,مصمم ومدون , ومصمم ومكود قوالب بلوجر , هدفي إيصال كل جديد في عالم الإنترنت والتكنلوجيا , وبعض خبراتي البسيطة , لمن يهوى هذا المجال , يمكنك متابعتي على تويتر و فيس بوك و يوتيوب


professionalisme.com Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تطوير : جميل هماش