‪Google+‬‏

اخبار الرياضة اليوم : متابعة مستمرة لاخر اخبار الرياضة اليوم من موقع يلا كورة , ابرز اخبار الكورة والرياضة اليوم 20-12-2014

ضمن المتابعة المتواصلة في اخبار الرياضة , يسرنا في صحيفة البرهان ان نقدم لزوارنا الاعزاء ومتابعي قسم الرياضة ابرز واهم اخبار الرياضة المصرية والاجنبية لهذا اليوم السبت 20-12-2014 , حيث قام كعادته فريق عمل الموقع من عمل جولة تفقدية في ابرز واهم المواقع الرياضية اليوم المصرية والاجنبية , واستطعنا مواكبة التطورات الرياضية ورصدها لزوارنا الاعزاء , حيث تم اختيار اخر اخبار الرياضة اليوم واخر اخبار الاندية العالملية الشهيرة , حيث نرصد يوميا اهم واخر اخبار ريال مدريد , اهم واخر اخبار برشلونة , اهم واخر اخبار الاهلي المصري , اهم واخر اخبار الزمالك , اهم واخر اخبار الهلال السعودي , اهم واخر اخبار الاتحاد السعودي , كما نرصد لكم اهم واخر اخبار الاندية الانجليزية المنافسة مثل اخبار نادي تشيلسي , مانشستر يونايتد , مان سيتي , ليفربول , ارسنال.


والان نستعرض معكم اخر اخبار الرياضة والانيدة العالمية وننوه لكم باننا نقوم بتحديث الاخبار على مادر الساعة اول باول وكل لحظة حسب ما يصل الينا من اخبار يومية عن الاندية العالمية , نترككم الان مع ابرز عناوين اخبار الرياضة وتفاصيلها اليوم.


مانشستر سيتي يحضر عرض لضم نجم روما


أكدت الاخبار الانجليزية الى ان نادي مانشستر سيتي يحضر عرض للتعاقد مع اللاعب الهولندي كيفن ستروتمان لاعب نادي روما ومنتخب هولندا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك من اجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الحالي.


واوضحت الاخبار الى ان ادارة مانشستر سيتي على استعداد لتقديم عرض يصل قيمته الى 30 مليون جنية استرليني وذلك من اجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.


ويجد نادي مانشستر سيتي منافسة قوية مع مانشستر يونايتد والذي يأمل هو الاخر في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.


الهلال يكتفي بالتعادل أمام هجر


تعادل نادي الهلال امام مضيفه نادي هجر بهدف لكل فريق، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.


في الشوط الاول افتتح نادي هجر باب التسجيل مبكراً عن طريق اللاعب نابي سوماه من خلال ضربة جزاء سجلت في الدقيقة (9)، وانتهى الشوط الاول بواقع هذا التقدم.


في الشوط الثاني حاول نادي الهلال ان يعود في نتيجة المباراة من جديد، وقد نجح في ذلك عن طريق اللاعب كواك في الدقيقة (55)، واستمرت المباراة سجال بين الفريقين وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.


جاريدو: ولع المصريين بكرة القدم يفوق الاسبان


أكد الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق النادي الأهلي أن ولع المصريين بكرة القدم أكبر من ولع الجماهير الإسبانية ، مضيفا أنه سعيد بخوض تجربة تدريب النادي الأهلي.


وتولى جاريدو مهام الأمور الفنية في النادي الأهلي يوليو الماضي خلفا لفتحي مبروك والذي تم تعيينه بشكل مؤقت في ذلك الوقت لخلافة محمد يوسف.


وقاد المدرب السابق لفريق فياريال الأهلي للفوز بكأس السوبر المصري سبتمبر الماضي قبل أن يسطر تاريخا جديدا بالفوز بكأس الكونفيدرالية ، وبعد الفوز على حساب سيوي سبورت بات جاريدو أول مدرب اسباني في التاريخ يفوز ببطولة في افريقيا.


وفي مداخلة هاتفية مع اذاعة كوترو الاسبانية أكد المدير الفني أن “ولع وعشق كرة القدم قي مصر أعلى منه في اسبانيا”.


وصفت الإذاعة المدرب الاسباني بأنه مغامر لأنه قبل مهام العمل في افريقيا بعد أن كان مدربا في الليجا.


وشدد جاريدو على سعادته بخوض هذه التجربة في القارة الافريقية.


حسام غالي: سأتجه للتدريب بعد اعتزالي في 2018.. الزمالك لا ينافس منفردا.. وبصمة جاريدو لم تظهر بعد


قال حسام غالي قائد الأهلى انه ينوي اعتزال كرة القدم بعد خوض نهائيات كأس العالم 2018، مشيرا الى أن بصمة الاسباني جاريدو مدرب الأهلي لم تظهر بعد.


واشار غالي في حوار مع الموقع الرسمي للأهلي أن حلم حياته يكمل في انهاء مشوار كرة القدم بالمشاركة في كأس العالم 2018 ، مضيفا “هذه أفضل نهاية لي مع كرة القدم خاصة أنني سأكون بلغت 37 عاما وقتها وأعتقد أنه سن مناسب للابتعاد عن الملاعب وسيكون الختام المسك لي مع كرة القدم”.


وألمح اللاعب الى ان ميوله بعد اعتزال الكرة تتجه نحو العمل في مجال التدريب، مشيرا الى ان مثله الأعلي في التدريب هو الاسباني جوارديولا ، باعتباره يترك بصمة في أي مكان يتولي مسئوليته، مضيفا “أشجع برشلونة وأتابع بايرن ميونيخ من أجل جوارديولا”.


ونفى اللاعب ان يكون دائم البحث عن دور القيادة بالاهلي، مضيفا “لا أبحث عن دور القائد ، فقط اكون حريصا على الفريق واللاعبين ومصلحة كل فرد منهم”.


وتابع “لا أملك السلطة لتعنيف اللاعبين او الخصم من مستحقاتهم، لكن اكون حزينا عندما يسيء أي لاعب في الأهلي لاستخدام موهبته ، وهذا ما يجعلني اتحدث مع بعضهم بحدة خوفا عليهم”.


وعن الاسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الفريق قال غالي “ما زال أمامه وقت طويل لكي تظهر بصمته مع الأهلي، الفريق يعيد تشكيل قوام جديد من مجموعة لاعبين جدد من فرق مختلفة، وهو أمر صعب علي أي مدير فني”.


وتابع “بالفعل لا يزال امامه وقت لكي تظهر بصمته كاملة مع الفريق، وإن كان ملامح قوته وضحت من البداية كمدير فني للأهلي فهو استطاع تحقيق لقبين مع الفريق في أقل من ثلاثة شهور”.


واعتبر غالي ان الجلوس على مقاعد البدلاء أمر قاتل لأي لاعب، مضفا “أسعى حينما أجلس احتياطيا أن أكون جاهزا بالشكل المطلوب الذي يؤهلني أن أثبت نفسي”.


وشدد غالي على ان عدم تأهل المنتخب لنهائيات امم افريقيا 2015 يعني أن القادم سيكون أسوأ، باعتبار ان المنافسة على الصعود ستكون صعبة بعدما يتم وضع المنتخب في تصنيف رابع.


وأردف “توقف الكرة ثلاثة سنوات أمر يؤثر على أي منتخب في العالم ، هناك استبدال أجيال في الكرة المصرية والمجموعة الحالية أصبحت في -وش المدفع- دون أن يكتسبوا خبرات اللعب مع الجيل السابق الذي كان له باع في الحصول على البطولات”.


وأتم “المدير الفني الأجنبي الآن هو الأنسب لقيادة المنتخب للابتعاد عن اية ضغوط”.


وعن افضلية الزمالك هذا الموسم قال غالي “الحكم مازال مبكرا على تقييم الأفضل في الدوري، هناك العديد من الفرق التي لا زالت تنافس على الصدارة مثل إنبي ودجلة والزمالك، وليس الزمالك وحده الذي ينافس على اللقب، لا زال لدينا ثلاثة مؤجلات اذا فزنا بهم سنحتل صدارة الدوري، والدوري لم يصل لمنتصفه بعد”.


واختتم غالي حواره بالحديث عن مواجهة وفاق سطيف الجزائري بالجزائر في مباراة السوبر الافريقي، قائلا “مباريات شمال افريقيا صعبة وتحتاج للاعبين بنوعية خاصة لا تتأثر بالضغوط وعوامل الجماهير، وعلينا أن نتعامل مع المباراة على أنها مباراة في كرة القدم فقط”.


التدوينة اخبار الرياضة اليوم : متابعة مستمرة لاخر اخبار الرياضة اليوم من موقع يلا كورة , ابرز اخبار الكورة والرياضة اليوم 20-12-2014 ظهرت أولاً على صحيفة البرهان.






from صحيفة البرهان » رياضة http://ift.tt/1wv24Bw


الكاتب : جميل هماش

جميل هماش , من مواليد 1999 , سوري الجنسية , من مدينة حماه , مبرمج PHP ,مصمم ومدون , ومصمم ومكود قوالب بلوجر , هدفي إيصال كل جديد في عالم الإنترنت والتكنلوجيا , وبعض خبراتي البسيطة , لمن يهوى هذا المجال , يمكنك متابعتي على تويتر و فيس بوك و يوتيوب


professionalisme.com Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تطوير : جميل هماش