‪Google+‬‏

اهم تغطية لنادي الهلال السعودي بعد الفوز في الكلاسيكو امام الاتحاد السعودي – اخر اخبار الهلال السعودي اليوم الاربعاء 24-12-2014

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 24-12-2014 تجدونها زوارنا الاعزاء على صحيفة البرهان حيث نرصد لكم كل ما هو جديد عن اخبار الهلال السعودي .اهم اخبالر التصريحات بعد فوز الهلال على فريق الاتحاد في كاس ولي العهد 3-2 . اهم اخبار نادي الهلال السعودي.


محمد بن فيصل : رئيس الهلال تحمل الكثير


أكد الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال السابق وعضو شرفه الحالي، أن الفوز على الاتحاد في بطولة كأس ولي العهد جاء في وقته تماماً من أجل إيقاف النتائج المهتزة للفريق الهلالي خلال الفترة الماضية، موضحاً أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس النادي الحالي، تحمل الكثير من الضغوطات، وأنه قادر على قيادة السفينة الهلالية لاعتلاء منصات التتويج في الموسم الجديد.


وكان الهلال قد حقق أمس الثلاثاء فوزاً مثيراً على مضيفه الاتحاد بنتيجة 3/2 في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” في دور الستة عشر من بطولة كأس ولي العهد.


رئيس الهلال السابق قال عقب اللقاء :” الحمد لله على الفوز الذي جاء بتوقيت هام للغاية، مبروك للأبطال لاعبي الفريق، رغم ضغط المشاركات والإرهاق إلا أنهم كانوا على قدر المسؤولية “.


وتابع :” ألف مبروك للرقم الصعب الجمهور الهلالي الكبير، والف مبروك لأخي الأمير عبدالرحمن الذي تحمل الكثير من الضغوطات وقادر بمشيئة الله على تهيئة الفريق وإعادته للمنصات هذا الموسم من جديد، وبمشيئة الله نبارك لكم عند تحقيق البطولة “.


“القناص” لـ عبدالرحمن بن مساعد “ياجبل مايهزك ريح”


بارك قائد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال ياسر القحطاني لزملائه اللاعبين والجماهير الهلالية التأهل لدور الرابعه من بطولة كاس ولي العهد السعودي وجاءت تغريدات القائد الهلالي عبر حسابة الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل قليل على النحو التالي :


١ -مبروك للزعماء.. هاردلك للعميد..


٢- سبحان الله كل شي كان ضد الزعيم..


كل شي بما تحمل الكلمه من معنى..


ولكن كالعاده زعيم والله العظيم..


٣- كثير كثير اللي فرحوا الليله..وكثير وأكثر من كثير كان مشهر سيفه على الأزرق.. وكثير تمنى سقوط الشقرديه الليله.. لكن عادات زعيم نصف الأرض..


٤ – صوره مع التحيه لكل متصيد في الماء العكر.. مبروك ياعشقي الأول والأخير.. مبروك ياجماهير الأمه الهلاليه وتستاهلون..


٥- ماقدمه نجومنا الليله أثبت أنهم الأفضل دااائماً وأبداً..كلي فخر أن أكون قائداً لهذا الفريق.. نجوم الأزرق شكراً من القلب..


٦- شكراً فهد المفرج على ماتقوم به من جهد جبار أنت وطاقمك الإداري..


٧- عبدالرحمن بن مساعد رغم كل ماحصل قبل المباراه وقفت وقفة الجبل الشامخ مع فريقك.. عوايدك يبوفيصل.. وياجبل مايهزك ريح..


الشمراني : هاردلك لوالدي فهو اتحادي ولكنه سيفرح لانني سجلت


شدد الهداف الهلالي الدولي ناصر الشمراني علي ان جماهير الفريقين قد كانوا في قمة الحضور وامتعونا بتشجيعهم الراقي وهتافاتهم الجميلة ونحن امتعناهم من داخل الملعب بالمستويات المتطوره والاهداف الجميلة مشيرا الى ان المباراة كانت جميلة من الطرفين وحفلت بالبذل والعطاء والاهداف والتنافس القوي والروح الرياضية العالية .


وقال ان الفريق الهلالي استحق الفوز وضاعت لنا عدة اهداف مضمونة وعن الضغوطات التي يتغرض لها قال الشمراني الضغوطات موجودة داخل الملعب وخارج الملعب واللاعب مفروض ان يتكيف مع كل الاجواء المحيطه به .


وقال انهم كانوا محتاجين لهذا الفوز في ظل الظروف التي يعيشها الفريق الهلالي ونحمد الله علي ذلك وقدم الشمراني الفوز لجماهير الهلال الوفيه ولاهله الوالد والوالده وابنائه وقال انهم كان يفترض ان يحضروا المباراة ولكنهم كانوا خارج مدينة الرياض وقدم الاعتذار لوالده الاتحادي وقال بانه برغم ذلك فهو سيكون سعيدا لانني سجلت في هذه المباراة وقدت الفريق للفوز.


بالفيديو.. الهلال يتجاوز الاتحاد ويتأهل لربع نهائي كأس ولي العهد


انتهت مباراة الاتحاد والهلال في دور الـ16 ببطولة كأس ولي العهد التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وفي بداية المباراة وتحديدا في الدقيقة السابعة احتسب الحكم فهد المرداسي ركلة جزاء لصالح الاتحاد تصدى لها البرازيلي ماركينيو الذي سجلها في شباك السديري.


وعند الدقيقة 17 استغل سلمان الفرج تمريرة من الخلف لينفرد بمرمى حارس الاتحاد ووضع الكرة من فوقه معلناً تسجيل هدف التعادل للهلال قبل أن يتمكن ناصر الشمراني من تسجيل الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 33.


وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق تمكن اللاعب الاتحادي عبدالفتاح عسيري من إحراز هدف التعادل عن طريق توغله داخل منطقة الجزاء وتسديد الكرة في الزاوية البعيدة لمرمى السديري.


وفي الشوط الثاني انحصرت المباراة في وسط الملعب وقل الأداء كثيراً عن الشوط الأول، ليطلق المرداسي صافرته معلناً نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 ليلجأ الفريقان إلي الوقت الإضافي الذي استطاع خلاله ناصر الشمراني حسم اللقاء لصالح الهلال بهدف مشابه لهدف سلمان الفرج بوضع الكرة من فوق الحارس، وبهذا يتأهل الهلال لملاقاة فريق حطين في ربع نهائي البطولة.


التدوينة اهم تغطية لنادي الهلال السعودي بعد الفوز في الكلاسيكو امام الاتحاد السعودي – اخر اخبار الهلال السعودي اليوم الاربعاء 24-12-2014 ظهرت أولاً على صحيفة البرهان.






from صحيفة البرهان » رياضة http://ift.tt/1A4uwv9


الكاتب : جميل هماش

جميل هماش , من مواليد 1999 , سوري الجنسية , من مدينة حماه , مبرمج PHP ,مصمم ومدون , ومصمم ومكود قوالب بلوجر , هدفي إيصال كل جديد في عالم الإنترنت والتكنلوجيا , وبعض خبراتي البسيطة , لمن يهوى هذا المجال , يمكنك متابعتي على تويتر و فيس بوك و يوتيوب


professionalisme.com Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تطوير : جميل هماش