‪Google+‬‏

اخبار نادي برشلونة الاسباني , اخر اخبار برشلونة الاسباني الهامة , ابرز واخر اخبار النجم ليونيل ميسي 30-12-2014

ابرز اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم الثلاثاء 30-12-2014 , تغطية اخر اخبار برشلونة الاسباني الحصرية , اخر اخبار نجوم البارسا وخاصة ميسي و نيمار , والى عشاق نادي برشلونة الاسباني نتابع معكم اخر اخبار فريق برشلونة الاسباني .


تعيين حكم مباراة (برشلونة – اتلتيكو مدريد)


اعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم للمحترفين (LFP) عن حكام الجولة (18) من دوري الدرجة الاولى، برشلونة يستضيف اتلتيكو مدريد في الكامب نو يوم 11 يناير، وستكون الصافرة بيد الحكم (البيرتو اونديانو مايينكو).


تعرف على ضحايا ليو وكريستيانو في معركة الكرة الذهبية


فاز ليو ميسي وكريستيانو رونالدو بجميع الكرات الذهبية بين عامي 2008 و 2013، وكل الدلائل تشير إلى أن جائزة عام 2014 لن تفلت من قبضة أحدهما، رغم تواجد مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ، و الذي يعد الخاسر الأكبر.


وخلال السنوات الستة الماضية، خسر العديد من اللاعبين الرهان مع هذين النجمين في سباق الذهب، والبداية بفرناندو توريس (2008)، تشافي (2009 و 2011)، أندريس إنييستا (2012) وفرانك ريبيري (2013).


وبالإضافة إلى ذلك، فإن كلاً من تشافي وإنييستا خسرا ضد ليو في عام 2010، في المنصة التي كانت برشلونة بحتة.


الكرة الذهبية لفرانس فوتبول 2008


1. كريستيانو / 2. ميسي / 3. فرناندو توريس


كان النينو قد قدم أفضل عام له في ليفربول وسجل الهدف الذي أعطى إسبانيا لقب اليورو، ولكن الخبر السيء أنه خرج خالي الوفاض.


الكرة الذهبية لفرانس فوتبول 2009


1. ميسي / 2. كريستيانو / 3. تشافي


وكان تشافي أحد أعمدة بيب غوارديولا التي صنعت التاريخ بعد الفوز بـ 6 ألقاب، ولكنه خسر في مواجهة ليو وCR7.


الكرة الذهبية للفيفا 2010


1. ميسي / إنييستا 2. / 3. تشافي


ليو فاز على اثنين من زملائه، اللذين حققا لقب كأس العالم مع لاروخا، في عام لن ينسى لإنييستا الذي كان ربما الأحق بها.


الكرة الذهبية للفيفا 2011


1. ميسي / 2. كريستيانو / 3. تشافي


ومرة أخرى يفشل تشافي في مواجهة ابن روزاريو وماديرا.


الكرة الذهبية للفيفا 2012


1. ميسي / 2. كريستيانو / 3. إنييستا


كما هو الحال في عام 2010، عندما خسر الجائزة بعد سنة استثنائية، فالدون أندريس خسر ضد الليو وCR7 على الرغم من أنه قاد منتخب بلاده للقب اليورو، وكان MVP في البطولة.


الكرة الذهبية للفيفا 2013


1. كريستيانو / 2. ميسي / 3 ريبري


أنهى حينها فرانك ريبيري سنة كبيرة مع بايرن ميونيخ، ولكنه سجل أهدافاً أقل من منافسيه، الأمر الذي دفعه للاعتقاد بأنه ظلم نظراً للألقاب التي فاز بها مع البافاري، وهو من كان يستحقها بنظره شخصياً.


الكرة الذهبية 2014


الأسماء المرشحة: ميسي، كريستيانو ونوير، وكل شيء يشير إلى أن حارس مرمى بايرن لن يتلقاها من سيب بلاتر.


بيدرو رافض لفكرة رحيله عن البارسا هذا الشتاء


نجم برشلونة، بيدرو رودريغيز، رافض لفكرة الرحيل عن القلعة الكتلونية إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، ووفقاً لمصادر اسبانية، فإن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً لا يبحث عن المغامرة بعيداً عن نادي طفولته.


وكان المتوقع أن وصول سواريز بـ 65 مليون جنيه استرليني من شأنه أن يجبر بيدرو على التفكير في اللعب بعيداً عن الكامب نو، ولكن لويس انريكه يبدو أنه ضد إجراء تغييرات بالجملة في أول موسم له مع الفريق.


ويذكر أن مانشستر يونايتد، وليفربول وأرسنال كانوا من بين العديد من الأندية الراغبة في الحصول على خدمات المهاجم الاسباني، ولكن يبقى من المستبعد حصول أي تحرك منه خارج إسبانيا حالياً.


وكما أن قضية العقوبة ومنع النادي من جلب أي لاعب، على الرغم من أن القرار النهائي سيصدر اليوم، تجعل من قضية شراء لاعبين جدد خياراً مستبعداً، لذلك فإن إنريكي ضد السماح برحيل أي لاعب دون إيجاد البديل.


وكان ليفربول أمام فرصة سانحة لاستدراج الإسباني إلى الأنفيلد من خلال صفقة سواريز، ولكن أثيرت العديد من الشائعات في وقت لاحق لعدم إدراج ألكسيس سانشيز أو بيدرو في هذه الصفقة.


لابورتا يريد غوارديولا مديراً رياضياً لنادي البارسا


لم يعلن رسمياً خوان لابورتا عن بدء حملته الإنتخابية للعودة إلى سدة الرئاسة في البيت الكتلوني، ولم يفعل ذلك لأنه لم يحن الوقت المناسب لهذا، ولكن وفقاً للبيئة المحيطة به، بدأ الرئيس السابق بالفعل العمل على حملته، وهذا الكلام ليس مبيناً على الشائعات، ولكن على الحقائق، حيث أنه أطلق بالفعل كل طاقاته بغية ترتيب كل شيء بأفضل طريقة ممكنة.


ويعمل لابورتا وفريقه لتشكيل ورقة عمل ناجحة بغية تحقيق النصر الحاسم الذي لن يؤدي إلى أية شكوك حول مسألة عودته، وفي هذا المعنى، فإن لابورتا يعتقد أنه سيكون أكثر ملاءمة لحملته أن تعقد الانتخابات في عام 2016، أي عندما تنتهي الولاية التي بدأها ساندرو روسيل في عام 2010، وتستمر من قبل جوسيب ماريا بارتوميو بعد استقالة روسيل، وهذا ليس موقفاً فردياً ولكنه مدروس، واستناداً إلى المشروع الذي ينوي لابورتا تقديمه للأعضاء، فإن اسم بيب غوارديولا قد يكون أساسياً فيه.


خوان لابورتا يريد أن يذهب إلى صناديق الاقتراع مع ورقة رابحة، وهذا ببساطة ما دفعه إلى تقديم مشروع عودة غوارديولا الملتزم بعقد مع النادي الألماني حتى عام 2016، والذي يعد بلاشك اسماً من العيار الثقيل، ومرحلة بيب كمدرب في الكامب نو من الصعب أن تتكرر الآن، ولكن أبواب النادي، مع لابورتا، ستكون مفتوحة على مصراعيها للربان الحالي لبايرن ميونيخ، ويعتقد ان بيب يصلح في منصب المدير الرياضي للنادي مع سلطات كاملة في كل ما يتعلق بهذا المجال.


وحتى الآن كما علمت السبورت، كانت هناك بعض عمليات البحث في هذا الاتجاه من قبل خافيير سالا مارتن، المسؤول السابق في البلوغرانا مع لابورتا، حيث أن هذا الثلاثي، بيب ولابورتا وسالا، تجمعهم صداقة كبيرة وهم على تواصل مستمر، وكلاً من لابورتا وسالا مارتن يدركان أنهما لا يستطيعان تقديم مشروع مغلق إلى جوارديولا، ولكن بيب نفسه هو من سيبني خططه الخاصة به، وبالتالي، فإن الإدارة الرياضية ليست سوى نقطة البداية.


ما وراء المشروع الذي سيقوده الرئيس، أي عودة جوارديولا، هناك مشكلة صغيرة، فالمدرب الإسباني لديه عقد حتى يونيو 2016 مع بايرن ميونيخ، وهي السنة التي ينوي فيها لابورتا خوض الانتخابات، ولكن النادي البافاري يضغط بالفعل من أجل التجديد، وهو الأمر الذي، حتى الآن، قال فيه غوارديولا في أواخر نوفمبر: “لدينا الوقت الكافي لمناقشة هذه القضية”، وبالإضافة إلى ذلك، تعتزم قطر، التي ستستضيف نهائيات كأس العالم في 2022، تعيينه أيضاً كمدرب لفريقها الوطني، وعلى الرغم من العلاقة الطيبة بين كل أطراف النزاع حول بيب، ولكن غوارديولا هو من ستكون له الكلمة الأخيرة.


تخبط من لويس إنريكي في تبرير تأخر عودة ميسي ونيمار


اليوم في تمام الساعة السادسة مساءاً سيعود فريق برشلونة للعمل باستثناء لاعبي أمريكا الجنوبية، ولكن صحيفة “الآس” ترى أن كل لاعبي أمريكا الجنوبية يجب أن تكون المعاملة معهم بشكل متساوٍ، وفي الواقع، فقد كان هناك تخبط من لويس إنريكي في تبرير تأخر عودة ميسي ونيمار.


فالمعروف عن لويس إنريكي أنه مدرب صعب المراس ويطالب بالكثير من الجهد والعمل، وقد خطط لأن تكون العودة للعمل يوم أمس 29، ولكن بسبب لعب المباراة بين كاتالونيا والباسك يوم 28 قرر تأخير التدريبات إلى الـ30، على أن لا يكون هناك أية تجاوزات.


ميسي كما جرت العادة في عهد كل من بيب وتيتو، سيعود في يوم 2 يناير بعد قضاء ليلة رأس السنة مع عائلته في الأرجنتين، ولكن الأمر الجديد هذا العام، أن نيمار سيعود هو الآخر يوم 2 يناير.


وتبرير هذا التأخير من قبل إنريكي أثار موجة كبيرة من السخط،، فقط قبل 48 ساعة من مواجهة ريال سوسيداد، ليس لرغبة اللاعبين ولكن لأسباب التخطيط، وكان التفسير لغياب نيمار أنه بسبب “الاحتفال”.


النادي أوضح من خلال موقعه الرسمي أن نيمار وميسي سيعودان في يوم 2 يناير بسبب إلتزامهما مع منتخبي بلادهما في بطولة كأس أمريكا الجنوبية، ولكن ميسي، برافو ونيمار سيلعبون في وقت لاحق بكوبا أمريكا، والجزء الأكثر حرجاً هو أن هذا التدبير، الغريب، يشمل فقط ليو ونيمار.


برافو وماسكيرانو، على سبيل المثال، من المتوقع أن نراهما اليوم في المدينة الرياضية، حيث أن ماسكيرانو، الذي سيلعب في بطولة كأس أمريكا الجنوبية أيضاً، قرر قضاء عطلة عيد الميلاد في برشلونة، وبرافو سافر إلى تشيلي، ولكنه عاد في الوقت المناسب للتدرب في أسرع وقت ممكن.


وهذا حال لويس سواريز، الذي لن يلعب في بطولة كأس أمريكا الجنوبية بسبب العقوبة، وأدريانو وألفيس، والذين خارج حسابات دونجا، وخلاصة القول، وفقاً للآس، أن النجمين هما فقط من يقرران موعد العودة.


داني ألفيس وحبه للصقور


الظهير الأيمن لبرشلونة، داني ألفيس، يحاول الاستفادة بشكل كامل من عطلة عيد الميلاد أثناء تواجد في البرازيل، ونشر اللاعب من خلال حسابة الشخصي في الإنستاغرام صورة يظهر فيها، جنباً إلى جنب مع العديد من الأصدقاء، وهو يركب الخيل.


وباﻹضافة إلى ذلك، أرفق البرازيلي اللقطة بالرسالة التالية: “كل هذه العاطفة تاتي من الصقور (قهقهة)، والمشي ليس مهماً بقدر ما هي الصحبة”.


ويذكر أن ألفيس سيعود إلى برشلونة في 31 كانون الأول/ديسمبر، وربما يشارك إذا كان لائقاً في الرابع من كانون الثاني/يناير في الأنويتا ضد ريال سوسيداد.


التدوينة اخبار نادي برشلونة الاسباني , اخر اخبار برشلونة الاسباني الهامة , ابرز واخر اخبار النجم ليونيل ميسي 30-12-2014 ظهرت أولاً على صحيفة البرهان.






from صحيفة البرهان » رياضة http://www.elborhan.com/18673/%d8%a7%d8%ae%d8%a8%d8%a7%d8%b1-%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%8a-%d8%a8%d8%b1%d8%b4%d9%84%d9%88%d9%86%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d8%ae%d8%b1-%d8%a7%d8%ae%d8%a8%d8%a7%d8%b1-2/


الكاتب : جميل هماش

جميل هماش , من مواليد 1999 , سوري الجنسية , من مدينة حماه , مبرمج PHP ,مصمم ومدون , ومصمم ومكود قوالب بلوجر , هدفي إيصال كل جديد في عالم الإنترنت والتكنلوجيا , وبعض خبراتي البسيطة , لمن يهوى هذا المجال , يمكنك متابعتي على تويتر و فيس بوك و يوتيوب


professionalisme.com Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تطوير : جميل هماش