‪Google+‬‏

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم .. تغطية مستمرة لاخر اخبار الزمالك المصري اليوم الثلاثاء 30-12-2014

نرصد لكم اليوم عشاق نادي الزمالك المصري اهم الانباء والاخبار لنادي الزمالك اليوم الثلاثاء 30-12-2014 , اخر اخبار الزمالك بعد الفوز على فريق دمنهور ضمن مباريات االدوري العام وتصريحات المدرب واللاعبين بعد الفوز واستعادة صدارة الدوري العام . اهم اخبار الزمالك الان..


رسميًا: المصري يعيد الزمالك لصدارة الدوري


استعاد فريق الزمالك صدارة الدوري الممتاز رسميًا، بعد فوز المصري على إنبي 1/0 بالإسماعيلية، في الجولة الـ15 للدوري.


وتوقف رصيد إنبي عند النقطة 33 في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 34 نقطة عقب فوزه على دمنهور 2/1.


ويناشد موقع “الزمالك اليوم” جماهير النادي بضرورة مساندة الفريق بكل قوة، كما نطالب مجلس الإدارة بأن يترك الحرية الكاملة للجهاز الفني ليعمل بالشكل المطلوب.


باتشيكو يفسر تغيير باسم ويتحفظ على اللعب برأسي حربة


فسر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، سر

تغيير باسم مرسي مهاجم الفريق والدفع بأحمد توفيق بدلًا منه في لقاء دمنهور

الذي فاز به الأبيض 2/1 في الجولة الـ15 للدوري.


وقال باتشيكو إنه دفع بتوفيق لتكثيف عدد اللاعبين في وسط الملعب الذي عانى من مساحات فارغة في ظل لعب الزمالك برأسي حربة وهم خالد قمر وباسم مرسي.


وأضاف أنه ليس بالضرورة أن يلعب برأسي حربة في كل مباراة، مُكملًا: “عندما توليت مهمة الزمالك، كان الفريق يلعب قبلها بمهاجمين ولايسجل، وبمجرد أن تسلم المهمة لعب برأس حربة وحيد، وبدأنا بعدها نسجل”.


وأفاد بأن اللعب برأسي حربة يتسبب في تفريغ مساحات بوسط الملعب، موضحًا أن الزمالك عندما لعب برأس حربة واحد أمام دمنهور بعد خروج باسم، هدد مرمى المنافس بالمرتدة وأجبر أصحاب الأرض على لعب كرات عالية لتهديد مرمى الأبيض.


وأتم حديثه في هذا الجانب بقوله: “الأمر مثل الجو البارد أو الحار، عندما تكون الأجواء باردة نخلع الجاكيت، والعكس صحيح”.


صلاح: “اللاعيب اللي مش عارف إنه بينافس على الدوري يمشي”


وجه إبراهيم صلاح لاعب الزمالك، رسالة قوية لزملاؤه عقب الفوز على دمنهور 2/1 في الجولة الـ15 من بطولة الدوري.


وقال صلاح: “اللاعيب اللي مش عارف إنه بينافس على الدوري يمشي”، مؤكدًا أن الزمالك لايمتلك بدائل عن المنافسة على اللقب المحلي، مُكملًا: “لازم نكون أبطال الدوري، حتى وإن كان الفريق معرض لفقدان نقاط أخرى في مشواره”.


وأبدى قائد الزمالك سعادته بالفوز على دمنهور بقوله: “الفرق الكبيرة متخسرش ماتشين ورا بعض”، مؤكدًا أن الأبيض من الوارد أن يفقد نقاط لكن الأهم أن يستمر اللاعبون في تركيزهم على هدفهم وهو حصد اللقب.


ولفت إلى أن أرضية الملعب لم تكن تساعد الزمالك على لعب كرة قدم حقيقية، لكن المهم في مثل تلك المباريات تحقيق الفوز، مؤكدًا أن الفريق قد يكون يؤثر فيه التغييرات في التشكيل لكن لايهم من يلعب فالأهم هو حصد النقاط.


وأعرب صلاح عن سعادته بعودة الجماهير للمدرجات في الدور الثاني للدوري، مؤكدًا أن الزمالك أكثر الفرق استفادة من حضور جماهيره، لأن هناك علاقة خاصة بينهما.


يونس: باتشيكو كاد يحول مباراة الزمالك ودمنهور لمأساة !!


أبدى أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق، عدم رضاه عن الطريقة

التي أدار بها البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك فريقه في لقاء دمنهور

بالجولة الـ15 للدوري.


وقال يونس إن باتشيكو أدار المباراة بطريقة فنية تجارية كادت تحول المباراة لمأساة وتهدي دمنهور التعادل، مشيرًا إلى أن المنافس كان يستحق ذلك.


وأضاف أن التقدم بهدفين نظيفين يجعل الفرق المتقدم متوترًا، وكان يجدر بالزمالك تسجيل هدفًا ثالثًا لتأمين الفوز ويبدأ بعدها في اللعب بالطريقة التجارية.


ويرى يونس أن الأمر الإيجابي الوحيد من فوز الزمالك على دمنهور، يتمثل في مواصلة الضغط على فريق إنبي متصدر البطولة بفارق نقطتين عن الأبيض.


تعليق باتشيكو على فوز الزمالك أمام دمنهور


أبدى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام دمنهور في الجولة الـ15 للدوري الممتاز.


وقال باتشيكو إن الزمالك أدى مباراة كبيرة وهو يهنئ اللاعبين بالفوز بعد الخسارة أمام إنبي، معترفًا بأن الأبيض خطوطه تباعدت في الفترة الأخيرة من المباراة، مما ساعد دمنهور على الهجوم.


وأضاف أن الزمالك كان يمكنه تسجيل هدف ثالث في نهاية اللقاء، مشيرًا إلى أن قيمة الفوز تأتي من أنه جاء بعد معاناة، مؤكدًا أن أهم شئ هو وجود الروح بين لاعبي الفريقين.


وفاز الزمالك على دمنهور 2/1 وتصدر بطولة الدوري انتظارًا لنتيجة مباراة إنبي والمصري.


التدوينة اخبار نادي الزمالك المصري اليوم .. تغطية مستمرة لاخر اخبار الزمالك المصري اليوم الثلاثاء 30-12-2014 ظهرت أولاً على صحيفة البرهان.






from صحيفة البرهان » رياضة http://www.elborhan.com/18693/%d8%a7%d8%ae%d8%a8%d8%a7%d8%b1-%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b5%d8%b1%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85-%d8%aa%d8%ba%d8%b7%d9%8a%d8%a9/


الكاتب : جميل هماش

جميل هماش , من مواليد 1999 , سوري الجنسية , من مدينة حماه , مبرمج PHP ,مصمم ومدون , ومصمم ومكود قوالب بلوجر , هدفي إيصال كل جديد في عالم الإنترنت والتكنلوجيا , وبعض خبراتي البسيطة , لمن يهوى هذا المجال , يمكنك متابعتي على تويتر و فيس بوك و يوتيوب


professionalisme.com Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تطوير : جميل هماش