‪Google+‬‏

اخبار الزمالك اليوم : ابرز تغطية لاخر اخبار الزمالك المصري الحصرية والهامة 1-1-2015

ابرز اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الخميس 1-1-2015 , وقضية اللاعب مؤمن زكريا لم تحسم لاي نادي الاهلي او الزمالك , ورئيس المالك المصري مرتضى منصور يهدد من يقيد اللاعب سوف يحبسه , اخر اخبار الزمالك المصري اليوم .


تعرف على القائمة الأفريقية للزمالك


أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق الأفريقية، والتي تضم 25 لاعبًا، وتم إرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”.


وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:


حراسة المرمى: أحمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمود جنش.


خط الدفاع: أحمد سمير – أحمد دويدار – محمد كوفي – علي جبر – عمر جابر – حازم إمام – حماده طلبة – إسلام جمال – صالح موسى.


خط الوسط: أحمد توفيق – محمد شعبان – معروف يوسف – طارق حامد – إبراهيم صلاح.


خط الهجوم: أيمن حفني – أحمد عيد – باسم مرسي – عبدالله سيسيه – أحمد علي – خالد قمر – يوسف أوباما – مصطفى فتحي.


واستبعد الجهاز الفني كلًا من:- رضا العزب، ياسر إبراهيم، محمد عبدالرازق بازوكا، محمد عبدالمجيد.


وفضل الجهاز الفني ترك 5 مقاعد شاغرة تحسبًا لإبرام صفقات جديدة في الصيف المقبل.


مرتضى: «شيكابالا ومحمد إبراهيم أد مؤمن زكريا 100 مرة»


يؤمن مرتضى منصور رئيس الزمالك، بأن قدرات محمود عبدالرازق

شيكابالا لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، ومحمد إبراهيم لاعب ماريتمو

البرتغالي، تفوق مؤمن زكريا المنتقل حديثًا للأهلي بعد انتهاء إعارته

للأبيض.


وقال مرتضى: «أنا معنديش مشكلة مع لاعب، مانا ممكن أجيب شيكابالا أو محمد إبراهيم، والاتنين أعلى من مؤمن زكريا 100 مرة».


وطالب مرتضى اتحاد الكرة بفتح القائمة للتعاقد مع شيكابالا ومحمد إبراهيم، على غرار ماحدث مع إنبي الذي يمتلك قائمة مكتملة لكن الجبلاية فتحتها لهم من أجل قيد مؤمن، ومن ثم بيعه للأهلي.


ولفت رئيس الزمالك إلى أنه طالب إبراهيم بالسفر للبرتغال وحل أزمته مع ماريتمو وديًا حتى يتسنى له الانضمام للقلعة البيضاء.


باتشيكو يكشف سر إبعاد «مصطفى فتحي»


كشف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، عن السبب وراء عدم الاعتماد على مصطفى فتحي في مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة.


وقال باتشيكو في تصريحات تليفزيونية، إن فتحي يعاني من ضعف في اللياقة البدنية، وهو ما يجعله بعيدًا عن المشاركة، موضحًا أن اللاعب يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي لعلاج القصور البدني الذي يعانيه.


وأضاف أنه يتابع مع مارسيو مدرب الأحمال في الجهاز الفني، حالة اللياقة البدنية لكل لاعب، حتى يرتقي بالمستوى البدني.


ولفت إلى أنه سعيد في الزمالك خلال الفترة الحالية، ويتعامل مع كل مباراة على حدة ويسعى لتحقيق الفوز في كل مواجهة للمنافسة على البطولة.


صوت .. مرتضى: «اللي هيقيّد مؤمن زكريا هحبسه»


هدد مرتضى منصور رئيس الزمالك، من يقيّد مؤمن زكريا لاعب الفريق في قائمة الأهلي بالحبس، معتبرًا أن ذلك تزوير في أوراق رسمية.


وقال مرتضى إن إنبي قائمته مكتملة ولايجوز إضافة لاعب زائد، موضحًا أن الاستبدال لا يصلح مع موقف إنبي، متعجبًا من عدم وجود اللاعب في قائمة إنبي، ومع ذلك فإن الأخير يمنح الاستغناء للأهلي!!.


وأضاف أن مؤمن ظهر في الزمالك نتيجة تعاقد المجلس مع 17 لاعبًا يساعدونه على التهديف، مؤكدًا أنه لايمكن أن يسدد 9 ملايين لشراء مؤمن ومنح اللاعب 3 ملايين كراتب سنوي أي 12 مليون جنيه، وهو رقم مبالغ فيه جدًا.


وواصل بأن مؤمن وقع على عقد للزمالك ورغبة في اللعب وحصل على مقدم تعاقد، مشيرًا إلى أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق تعلم الدرس جيدًا، حيث إنه لو كان أبقى على اللاعب في دكة الاحتياطي لأصبح سعره مليون جنيه، ولن يطلب إنبي وقتها 9 ملايين جنيه لإتمام الصفقة، مؤكدًا أن هذا دليل أنه لم يتدخل في الجانب الفني، لأن باتشيكو كان يشرك اللاعب دائمًا.


وتابع بأنه حصل على استعلام من منطقة القاهرة بأن اللاعب غير مقيد في قائمة إنبي، وبالتالي فإن الحبس عقوبة تنتظر “العصابة” التي قيّدت مؤمن في قائمة الفريق البترولي، في واقعة تعكس الفساد وأن اتحاد الكرة أصبح يشبه “سوق الخضار”.


وأوضح أن الإيقاف ينتظر أحمد مجاهد رئيس لجنة شئون اللاعبين حال قيد مؤمن في الأهلي، بعدما أجرى اتصالات بمنطقة القاهرة لمطالبتها بعدم منح الزمالك الاستعلام عن قيد مؤمن في إنبي.


التدوينة اخبار الزمالك اليوم : ابرز تغطية لاخر اخبار الزمالك المصري الحصرية والهامة 1-1-2015 ظهرت أولاً على صحيفة البرهان.






from صحيفة البرهان » رياضة http://ift.tt/1wDUzU1


الكاتب : جميل هماش

جميل هماش , من مواليد 1999 , سوري الجنسية , من مدينة حماه , مبرمج PHP ,مصمم ومدون , ومصمم ومكود قوالب بلوجر , هدفي إيصال كل جديد في عالم الإنترنت والتكنلوجيا , وبعض خبراتي البسيطة , لمن يهوى هذا المجال , يمكنك متابعتي على تويتر و فيس بوك و يوتيوب


professionalisme.com Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تطوير : جميل هماش