‪Google+‬‏

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : جديد اهم اخبار نادي الاتحاد , اخر اخبار الصفقات والانتقالات في الاتحاد السعودي اليوم 1-1-2015

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم 1-1-2015, صحيفة البرهان تجلب لزوارها الكرام اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي والانتقالات الشتوية لنادي الاتحاد , اهم اخبار فريق الاتحاد في دوري عبد اللطيف جميل . ابرز اخبار الاتحاد الان..


إدارة الاتحاد تسيطر على لاعبيها الشباب «بعقود موثقة»


بدأت إدارة الاتحاد في توثيق عقود عدد من لاعبي الفريق الأول، والعمل على عدم وجود أي ثغرات من أجل الحفاظ عليهم خلال السنوات المقبلة، وخصوصا اللاعبين الشباب الذين قدموا مستويات كبيرة.


ويأتي في مقدمتهم الرباعي عبد الفتاح عسيري، وماجد كنبة، وجمال باجندوح، ومختار فلاتة، علما بأن الأول والثاني دخلا في مفاوضات غير مباشرة مع إدارة النادي الأهلي، حيث تسعى الأخيرة للفوز بخدماتهما، وخصوصا لاعب الوسط عبد الفتاح عسيري الذي يعد موهبة كروية حقيقية، وهو ضالة الأهلي في منطقة الوسط.


وكان هناك وسطاء اتصلوا مع اللاعب بطريقة غير مباشرة وقدموا له عرضا ماليا مغريا، الأمر الذي دفعه لكشف هذه الاتصالات إلى وكيل أعماله الذي قام على الفور بإبلاغ الإدارة التي قامت بإجراء وقائي للحفاظ على لاعبها المتميز.


وبالنسبة إلى اللاعب ماجد كنبة فقد قامت الإدارة برفع قيمة العرض إلى الضعف من أجل التوقيع معه خلال الأيام المقبلة، وكان الروماني بيتوركا قد أوصى بالتعاقد معه كي يضمه إلى الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.


وفي ذات السياق رفضت إدارة الاتحاد العرض الذي تقدم به نادي الهلال لشراء عقد الثنائي جمال باجندوح ومختار فلاتة، وكانت إدارة الهلال حريصة على شراء عقد باجندوح بعرضها المغري، وهو مبلغ 20 مليون ريال، بالإضافة إلى التنازل عن الحارس فهد الثنيان، إلا أن العرض تم رفضه جملة وتفصيلا.


في المقابل هناك محاولات جارية للتعاقد مع لاعبين محليين لدعم صفوف الفريق الأول، وأعلن مصدر مقرب من الإدارة أن اتفاقا وشيكا سيوقع خلال الأيام المقبلة بين إدارتي الاتحاد والاتفاق لضم المدافع أحمد عكاش بنظام الإعارة لموسم واحد مقابل 6 ملايين ريال.


كما تقوم الإدارة حاليا بفتح مفاوضات مباشرة مع الهلال لشراء عقد الحارس فايز السبيعي بعد انتهاء عقوبة خالد شراحيلي من قبل لجنة المنشطات، وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة العميد بعد دخول الأهلي في منافسة قوية معهم لشراء عقد حارس مرمى فريق الرائد أحمد الكسار.


إدارة الاتحاد تؤجل الإعلان عن عقود الرعاية.. والشرفيون يوقفون الدعم المادي


تأجل إعلان إدارة الاتحاد عن عقود الرعاية للفريق الكروي الأول، بعد أن كان من المفترض أن يكون اليوم الموافق للأول من شهر يناير الحالي هو الموعد المحدد للإعلان عن هذه العقود لرعاية النادي خلال الفترة المقبلة، حيث أبدت الكثير من جماهير الاتحاد عن قلقها الكبير جراء تأخر توقيع عقود الرعاية، بعد أن كان من المفترض أن يتم التوقيع قبل شهرين على حسب تأكيدات رئيس النادي إبراهيم البلوي وشقيقه عضو الشرف المؤثر منصور البلوي، وأن تلك العقود ستكون هي الأعلى على صعيد الأندية السعودية، إلا أنه لحد الآن لم توقع إدارة الاتحاد سوى مع شركات للألعاب المختلفة بالنادي وبمبالغ مالية لا تغطي سوى 50% .


هذا وتواجه إدارة الاتحاد في الوقت الحالي العديد من الأزمات المالية، جراء مطالبات اللاعبين بمستحقاتهم المالية من خلال وجود 23 شكوى في الاحتراف، بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعبين الأجانب الجدد والذين سيكونون خلفاً للرباعي الذي تم الاستغناء عنه، وهم الأردني محمد الدميري والمالي سامبا ديكايتي والأيفواري ديديه ياكونان و البرازيلي ماركينهو، بالإضافة إلى حل الالتزامات المالية الكبيرة التي على النادي .


إلى ذلك فقد ابتعد الكثير من أعضاء شرف الاتحاد البارزين عن دعم النادي في الوقت الحالي، وذلك نظير عدم رضاهم عن طريقة العمل الإداري في السنين الأخيرة، وبالتالي أصبح النادي يعتمد وبشكل كبير على مداخيل النادي المختلفة وفي مقدمتها دخل جماهير الاتحاد في ملعب الجوهرة والذي لعب دورا كبيرا في مساعدة إدارة إبراهيم البلوي .


بيان إتحادي : لن نفرط في نجومنا ولا تصدقوا الشائعات


اصدر المركز الاعلامي بنادي الاتحاد بياناً كشف فيه عن متابعته لما يتم تداوله والترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبة نادي الاتحاد في بيع عقود لاعبيه والتركيز على اسماء اساسية في قائمة الفريق الكروي الاول.


واوضح جمال عارف المشرف العام على المركز الاعلامي المتحدث الرسمي باسم النادي بان جميع ما يتم تناوله في هذا الصدد لا اساس له من الصحة جملة وتفصيلا ويندرج في اطار محاولة وسعي البعض لزعزعة استقرار الفريق والتشويش على لاعبيه وتشكيك الجماهير في العمل الذي يقوم به مجلس الادارة لتطوير وبناء الفريق ليعود لوضعه الطبيعي الذي يتطلع اليه كافة الاتحاديين.


مؤكدا بان مجلس الادارة برئاسة ابراهيم البلوي لن يفرط في اي لاعب مميز يحتاجه الفريق، ومتمنيا من كافة الجماهير استقاء المعلومات التي تخص النادي من المركز الاعلامي.


الفايز ينتقد هؤلاء بشدة ، ويثني على إدارة إبراهيم البلوي ، ويحمل أخبار سارة للاتحاديين


أكد رئيس الاتحاد السابق محمد الفايز على أنه لم يندم على رئاسة العميد في الفترة التي قضاها بالسنوات الماضية ، مشيراً إلى أن الأيام القادمة سوف تحمل أخباراً سارة بخصوص قضية اللاعب دي سوزا .


وقال الفايز في تصريحات صحفية : ” إدارة إبراهيم البلوي تسير بالاتحاد على الطريق الصحيح ؟ نعم ، إدارة الأخ إبراهيم البلوي تعمل بشكل إيجابي ومجتهدة ، وأتمنىالعالم ، ولكن واجهتنا مشكلة جماهيرنا العاشقة والمحبة للعميد متعطشة للبطولات وليس لديها الصبر الكافي لانتظار نتائج الإستراتيجية التي كنا نهدف لتطبيقها على أرض الواقع “.


وعن أسباب مغادرته لكرسي الرئاسة الاتحادية ، أشار الفايز : ” توليت الرئاسة ووجدت قبلها الجماهير العاشقة وهي في حالة حزن واستياء على وضع النادي بسبب سوء نتائجه في السنوات التي سبقت حضورنا حيث لم تتعود الجماهير ما حدث لناديها خلال السنوات السابقة مما استلزم منا الجهد الكبير لإنقاذ ما يمكن إنقاذه لهذا الكيان الأقدم في رياضة الوطن وبالفعل استطعنا في فترة وجيزة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال رغم قلة خبرة اللاعبين الذين كان أغلبهم صغار السن ، وبعد ذلك واصلنا المسيرة للعمل على تنفيذ الاستراتيجية التي حددنا لها مدة خمس سنوات ولكن واجهنا حملة من البعض واتحفظ على تسميتهم بالمندسين بين المدرجات الاتحادية والجميع لاحظ ما تعرضت له إدارة النادي في تلك الفترة من بعض المتواجدين في المدرجات أثناء أحدى المباريات “.


وبخصوص أعضاء الشرف ومدى دعمهم له أثناء تواجده ، أردف : ” للأسف لم أجد أي دعم منهم وقد اجتمعت مع يقارب 100 عضو عدة مرات كانت آخرها في منزل العم محمود مرزوقي بحضور الأخ منصور البلوي واتفقنا مع هؤلاء الأعضاء على أن يدفع كل واحد منهم فقط 250 ألف ريال ، بهدف تسديد بعض المستحقات المطلوبة على النادي والتي وصلت في تلك الفترة ما يقارب 25 مليون ريال ، ولكن لم نجد منهم أي فائدة رغم أن الأخ منصور البلوي أعلن لهم أنه سوف يتكفل بتوفير الجزء الأكبر من المبلغ شريطة أن يقوم الأعضاء بجمع مبلغ 5 ملايين ريال فقط ، ولكن أقولها بكل أسف هؤلاء الأعضاء لم يقوموا بأي شيء فعلي أو على أرض الواقع بتاتاً “.


وإختتم الفايز تصريحاته بالحديث عن قضيتي دي سوزا ومحمد فوزي : ” جديد قضية دي سوزا سوف تكون هناك أخباراً مفرحة للاتحاديين ، فأنا وجميع الاتحاديين لن ننسى ما قام به هذا اللاعب تجاه نادي الاتحاد عندما خذله وساهم في خروجه من الآسيوية إثر رفضه المشاركة في المباراة المصيرية أمام الأهلي التي كان الفوز فيها مهماً لمواصلة التأهل للأدوار النهائية للبطولة ، وللأسف اتضح لنا في يوم تلك المباراة أن اللاعب دي سوزا يلعب في أحد ملاعب الحواري بالقرب من الكو مبوند الذي يسكن فيه حيث تم توثيق ما قام به اللاعب دي سوزا ورفعت ضده شكوى للمحكمة الدولية الرياضية بهذا الخصوص من خلال توكيلي لأحد المحامين بالخارج ، نظراً لمخالفة اللاعب دي سوزا لأنظمة الاتحاد الدولي من خلال رفضه اللعب مع النادي في مباراة مصيرية وحساسة بدوري أبطال آسيا ، وقبل رفع الشكوى وتوكيل مكتب المحاماة الخارجي ، في تلك الفترة حرصت على دراسة كل التفاصيل مع محاميّ الخاص المستشار القانوني خالد المحمادي قبل أن تتسلم لجنة خصصها نادي الاتحاد لمتابعة تطورات القضية والتي بإذن الله سيكسبها نادي الاتحاد قريباً ، أما بخصوص مستحقات محمد فوزي وقيمة المبالغ المترتبة على استخدام بعض منسوبي النادي للسيارات التي باسمي ، هل سددتها ؟ نعم هذ من الجماهير الاتحادية مساندتها والصبر على النتائج خاصة وأن النادي الآن يمر بمرحلة تجديد من خلال إحلال الوجوه الشابة بدلاً من لاعبي الخبرة الذين باتوا على أبواب الاعتزال “.


وأضاف :” هل ندمت على تواجدك برئاسة الاتحاد ؟ إطلاقًا لا ، فأنا مرتاح الضمير مما قدمت للنادي وللوطن ، ولتعلم ويعلم الجميع أنني توليت رئاسة النادي وهو ينوء بتركة ثقيلة من الديون المتراكمة منذ عهد الإدارات السابقة ، وحاولنا أن نصحح الوضع من خلال وضع إستراتيجية مدتها خمس سنوات حيث وضعنا جميع الدراسات لنجاح هذه الإستراتيجية التي لو أسعفنا الزمن لتنفيذها على أرض الواقع ، لشاهدت نادي الاتحاد ضمن أفضل خمسين نادياً في ا صحيح لقد قمت بتسديد المستحقات مؤخراً حيث قام محاميّ الخاص المستشار القانوني خالد المحمادي بإنهاء تلك الموضوعات بشكل نهائي “.


الاتحاد يسابق الزمن لإستخراج تأشيرة العراقي سلمان


تعمل ادارة نادي الاتحاد على سرعة استخراج تأشيرة دخول المحترف العراقي سيف سلمان للأراضي السعودية او التحاق اللاعب بمعسكر الفريق الخارجي في مدينة دبي بجبل علي الاسبوع المقبل.


وتقرر ان يغادر فريق الاتحاد الى الامارات العربية المتحدة يوم الاثنين بعد استئناف التدريبات الاحد في مدينة جدة عقب نهاية الاجازة التي منحها المدير الفني للفريق الروماني بيتوركا للاعبين خلال فترة توقف المنافسات المحلية للكرة السعودية بسبب معسكر المنتخب السعودي الحالي في استراليا استعدادا لبطولة كأس امم اسيا 2015.


يذكر ان ادارة الاتحاد واصلت العمل على مخاطبة عدة اندية اماراتية لخوض لقاءات ودية خلال ايام المعسكر الإماراتي ، بإستثناء مواجهة فريق بيندكور الاوزبكي المقرر اقامته في دبي يوم 16 يناير.


التدوينة اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : جديد اهم اخبار نادي الاتحاد , اخر اخبار الصفقات والانتقالات في الاتحاد السعودي اليوم 1-1-2015 ظهرت أولاً على صحيفة البرهان.






from صحيفة البرهان » رياضة http://ift.tt/1AdUyem


الكاتب : جميل هماش

جميل هماش , من مواليد 1999 , سوري الجنسية , من مدينة حماه , مبرمج PHP ,مصمم ومدون , ومصمم ومكود قوالب بلوجر , هدفي إيصال كل جديد في عالم الإنترنت والتكنلوجيا , وبعض خبراتي البسيطة , لمن يهوى هذا المجال , يمكنك متابعتي على تويتر و فيس بوك و يوتيوب


professionalisme.com Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تطوير : جميل هماش