‪Google+‬‏

جدول مباريات كاس اسيا 2015 , مواعيد مباريات كاس اسيا 2015 , القنوات الناقلة لبطولة كاس اسيا 2015

ضمن تغطيتنا المباشرة لبطولة كاس اسيا 2015 , يسعدنا ان نطلعكم على جدول مباريا كاس اسيا 2015 , اضافة الى موعد مباريات كاس اسيا 2015 , والتي تقام في استراليا ابتداءا من يوم الجمعة 9-1-2015 , والمباراة الافتتاحية بين استراليا والكويت , وستنافس على بطولة كاس اسيا 2015 ستة عشر منتخبا، تم تقسيمهم على أربعة مجموعات، كل مجموعة تضم أربعة منتخبات، وسوف يتمكن منتخبين فقط من التأهل على كل مجموعة إلى الدور الثاني.


بطولة كاس اسيا 2015 والمقسمة الى اربع مجموعات تضم كل مجموعة اربع منتخبات , حيث تضم المجموعة الاولى منتخبات استراليا وعمان والكويت وكوريا الجنوبية.


اما المجموعة الثانية ضمن جدول مباريات بطولة كاس اسيا 2015 فتضم منتخبات كلا من الصين والسعودية واوزباكستان وكوريا الشمالية.


اما المجموعة الثالثة من جدول مباريات بطولة كاس اسيا 2015 فتضم منتخبات كلا من ايران والامارات وقطر والبحرين.


فيما تضم المجموعة الرابعة من جدول مباريات بطولة كاس اسيا 2015 منتخبات كلا من اليابان والعراق والاردن وفلسطين.


وضمن بطولة كأس أسيا 2015 في أستراليا، سوف تكون الكرة العربية والخليجية ممثلة بنصيب الأسد وذلك بمشاركة تسعة منتخبات عربية ، حيث أن المنتخبات العربية المشاركة في مباريات كأس أسيا 2015 هذا العام، سوف تكون هي السعودية والإمارات والعراق والكويت وعمان والأردن والبحرين، بالإضافة إلى قطر وفلسطين التي تشارك للمرة الأولى في تاريخها في مباريات كأس أسيا.


العديد من خبرا كرة القدم الأسيوية، ومن خلال تحليل مباريات كأس أسيا 2015 يتوقعون للتويج باللقب، كل من المنتخب الأسترالي الذي تقام البطولة على أرضه، بالإضافة إلى منتخب الإمارات العربية والمنتخب السعودي أيضا، بالإضافة إلى منتخبات كوريا الجنوبية والمنتخب الياباني، بالإضافة إلى التوقع بوجود منتخبات أخرى قد تحقق العديد من المفجئات، في مباريات كأس أسيا 2015 في أستراليا، حسب رأي وتحليل العديد من خبراء الكرة الأسيوية.


تشاهدون في الصورة الموجودة في الاعلى مواعيد مباريات كاس اسيا 2015 الجولة الاولى بالترتيب والتي سيقوم بافتتاحها في مباراة اليوم بين استراليا البلد المنظم وبين منتخب الكويت


من جهة اخرى قامت اللجنة المنظمة للبطولة الأسيوية، وبالتنسيق مع الإتحاد الأسيوي لكرة القدم، بالإعلان على أن مباريات كأس أسيا 2015 في أستراليا، سوف يتم إجرائها في خمسة ملاعب أسترالية، وهما إستاد سونكورب وإستاد أستراليا وأيضا إستاد ملبورن وإستاد نيوكاسل، وأخيرا إستاد كانبيرا حسب تقسيم اللجنة المنظمة لمباريات كأس أسيا.


أما القنوات الناقلة لمباريات كأس أسيا 2015 وحسب حقوق البث المباشر ، فإن قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، هي من سوف تقوم بإذاعة مباريات البطولة، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وفي شمال إفريقيا، بالإضافة إلى قنوات الكأس الرياضية، التي سوف تذيع جميع مباريات كأس أسيا 2015 أيضا باللغة العربية، ونقلا من قنوات بي إن سبورت.


التدوينة جدول مباريات كاس اسيا 2015 , مواعيد مباريات كاس اسيا 2015 , القنوات الناقلة لبطولة كاس اسيا 2015 ظهرت أولاً على صحيفة البرهان.






from صحيفة البرهان » رياضة http://ift.tt/1yHurhS


الكاتب : جميل هماش

جميل هماش , من مواليد 1999 , سوري الجنسية , من مدينة حماه , مبرمج PHP ,مصمم ومدون , ومصمم ومكود قوالب بلوجر , هدفي إيصال كل جديد في عالم الإنترنت والتكنلوجيا , وبعض خبراتي البسيطة , لمن يهوى هذا المجال , يمكنك متابعتي على تويتر و فيس بوك و يوتيوب


professionalisme.com Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تطوير : جميل هماش