‪Google+‬‏

اخبار الزمالك اليوم : اخر اخبار نادي الزمالك المصري بعد هروب مدربه باتشيكو , اخر اخبار القلعة البيضاء اليوم 3-1-2015

ابرز اخبار نادي الزمالك المصري اليوم بعد هروب مدربة البرتغالي باشيكو , اخبار الزمالك اليوم 3-1-2015 , حيث نعرض لكم على صحيفة البرهان اخر اخبار نادي الزملكاوي واخر اخبار القلعة البيضاء اليوم حيث سيلعب اليوم مباراته امام فريق بتروجيت المصري ضمن مباريات الدوري المصري , اخبار المالك الان..


فيديو .. مرتضى: باتشيكو “سنته سودة” في الاتحاد الدولي


توعد مرتضى منصور رئيس الزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الهارب من تدريب الفريق، بعدما رحل فجأة دون إخطار أحد.


وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية: “باتشيكو سنته سودة في الاتحاد الدولي، بعد مانصب على الزمالك وأخد 3 شهور مقدم، من ضمنهم يناير اللي مشتغلش فيه”.


وكان موقع «الزمالك اليوم» انفرد بأن باتشيكو حصل على راتب يناير قبل الهروب من الزمالك.


وينوي مرتضى شكوى باتشيكو في الاتحاد الدولي، حيث إنه كان يكلف خزينة الزمالك 700 ألف جنيه شهريًا، و100 ألف جنيه لمساعده أنطونيو ناتالي رغم أنه لم يكن له دور بحسب تصريحات رئيس النادي.


وأضاف أن باتشيكو في جلسة معه، أخطره بأنه سيرحل إذا رحل مؤمن زكريا، وهو ماتعجب منه لأنه أول مرة يرى مدير فني يرغب في الرحيل بسبب عدم بقاء أحد اللاعبين.


وأوضح أن باتشيكو طالبه بألا يجلس إسماعيل يوسف مدير الكرة ومحمد صلاح المدرب العام على دكة الجهاز الفني بجواره، وهو ما آثار تعجب مرتضى لأنهم من معاونيه ومن المفترض عليه أن يستشيرهم في الجوانب الفنية.


وأكد أنه لم يكن يرغب في بقاء مؤمن زكريا قائلًا: “ده لاعيب يجيب جول ويضيع 17، ولو متوقفشي يبقى مفيش اتحاد كورة، ويبقى اتحاد كسكسي، لإنه ماضي للزمالك عقود ورغبة”.


وكشف عن أنه سبق وطالب ميدو بعدم قيد مؤمن في القائمة الأفريقية، مؤكدًا أن اللاعب قيّده اتحاد الكرة في إنبي يوم 31 ديسمبر قبل بدء فترة القيد القانونية في 1 يناير.


وانتقل مؤمن للأهلي في تعاقد مدته 5 سنوات بعد انتهاء إعارته للزمالك وتعنت إنبي في بيعه للأبيض.


خاص: تيجانا يوجه رسالة للزملكاوية


حرص إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك، على توجيه رسالة إلى

جماهير القلعة البيضاء عبر موقع «الزمالك اليوم» بعد هروب البرتغالي جايمي

باتشيكو، وانتقال مؤمن زكريا للأهلي.


وقال تيجانا: «اطمئن الجماهير، الزمالك هرم كبير، لن يتأثر برحيل أحد، وسيواصل مشواره في الدوري بكل قوة حتى يحصل على اللقب رغم أنف كل من يحارب النادي».


يُذكر أن الزمالك سيواجه بتروجيت غدًا بملعب الدفاع الجوي في تمام السابعة والنصف مساءً ضمن الجولةا لـ16 من بطولة الدوري الممتاز.


ويتصدر الزمالك مسابقة الدوري برصيد 34 نقطة.


خاص: ماذا قال باتشيكو لتيجانا أثناء هروبه للبرتغال ؟


علم موقع «الزمالك اليوم»، أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، أرسل رسالة إلى إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق قبل هروبه إلى البرتغال.


وجاء نص رسالة باتشيكو لتيجانا: «أنا في الطريق للبرتغال، لا أستطيع الاستمرار».


وغادر باتشيكو القاهرة متجهًا إلى البرتغال فجر الخميس، في الوقت الذي أعلن فيه نادي الشباب السعودي تعاقده مع المدرب البرتغالي.


بالفيديو حازم إمام لمرتضى : ” لن يفرق معنا رحيل باتشيكو أو مؤمن “


قلل حازم إمام لاعب الزمالك، من أهمية رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، أو مؤمن زكريا الذي انتقل للأهلي رسميًا.


وقال إمام لمرتضى منصور رئيس الزمالك خلال اجتماعه باللاعبين أمس: «لايفرق معنا رحيل باتشيكو أو مؤمن، لدينا تركيز وإصرار على الاستمرار في صدارة الدوري الممتاز، وقادرون على تحقيق ذلك».


وأوضح لمرتضى بقوله: «عندما هدد باتشيكو بالرحيل وغاب عن التدريب، ذهبنا لفندق إقامته حفاظًا على الفريق فقط، وقلنا له إننا ادينا ما علينا، وإذا كان متمسكًا بأن يتركنا، فليفعل».


وطالب رئيس الزمالك اللاعبين، بالاستمرار على نغمة الفوز في المباريات المقبلة دون النظر لنتائج الفرق المنافسة، مؤكدًا أن المولى عز وجل يريد أن يكون الأبيض على القمة، بدليل خسارة إنبي أمام المصري في آخر دقيقة، لأن الفريق البترولي لو كان تعادل لاستمر في الصدارة.


وشدد مرتضى على رضا العزب بضرورة الالتزام في التدريبات، مؤكدًا أنه أفضل ظهير أيمن بالنسبة إليه، كما أن الزمالك تحمل مبالغ مادية لضمه بعدما كان وقع للجيش في الصيف الماضي.


التدوينة اخبار الزمالك اليوم : اخر اخبار نادي الزمالك المصري بعد هروب مدربه باتشيكو , اخر اخبار القلعة البيضاء اليوم 3-1-2015 ظهرت أولاً على صحيفة البرهان.






from صحيفة البرهان » رياضة http://ift.tt/1DcvSDW


الكاتب : جميل هماش

جميل هماش , من مواليد 1999 , سوري الجنسية , من مدينة حماه , مبرمج PHP ,مصمم ومدون , ومصمم ومكود قوالب بلوجر , هدفي إيصال كل جديد في عالم الإنترنت والتكنلوجيا , وبعض خبراتي البسيطة , لمن يهوى هذا المجال , يمكنك متابعتي على تويتر و فيس بوك و يوتيوب


professionalisme.com Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تطوير : جميل هماش