‪Google+‬‏

اخبار الرياضة المصرية : اخر اخبار كرة القدم المصرية . . اخبار الاهلي والزمالك . . اخبار الدوري المصري

يسرنا في موقع صحيفة البرهان أن نقدم لكم اخر اخبار الرياضة في مصر ، واخبار الفرق المصرية الاهلي والزمالك والاسماعيلي وانبي ، واخبار الدوري المصري الممتاز ، واهم الاخبار على الساحة الرياضية المصرية من خلال جول في الصحف الرياضية المصرية الصادرة اليوم.


الزمالك يفوز على بتروجت في أول اختبار بعد هروب باتشيكو


حقق فريق الزمالك فوزاً صعباً على حساب ضيفه بتروجت بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء السبت باستاد الدفاع الجوي في الجولة السادسة عشر للدوري المصري لكرة القدم.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 37 نقطة متصدراً الترتيب بفارق 3 نقاط عن إنبي صاحب المركز الثاني بينما يحتل بتروجت المركز السادس برصيد 24 نقطة.

وتقدم بتروجت بهدف الغاني تشيمس بيكلي في الدقيقة 26 وتعادل خالد قمر في الدقيقة 45 وأضاف أحمد توفيق الهدف الثاني في الدقيقة 60.

بدأ الزمالك اللقاء بنفس تشكيلة مباراة دمنهور عدا مشاركة أحمد دويدار وأيمن حفني على حساب البوركيني محمد كوفي الذي انضم لمنتخب بلاده لخوض بطولة الأمم الأفريقية ومؤمن زكريا المنضم للأهلي.

وبدأ اللقاء سريعاً من جانب الفريقين وخاصة الزمالك الذي أهدر لاعبوه أكثر من فرصة من خلال أيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك إلا أن بتروجت كان الأخطر واستغل الفرصة التي سنحت للاعبه الغاني تشيمس بيكلي في الدقيقة 26 من خطأ دفاعي ساذج لعلي جبر ودويدار إلى جانب الحارس محمد أبو جبل.

وأجرى الزمالك تغييراً اضطرارياً بإشراك حماده طلبة بدلاً من أحمد سمير الظهير الأيسر الذي تعرض لإصابة غادر على إثرها الملعب في الدقيقة 36 ، ونجح خالد قمر في إدراك هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 44.

وأجرى رمضان السيد أول تغيير لبتروجت في الشوط الثاني بالدقيقة 51 بإشراك بلال جمال على حساب عمرو حسن قائد الفريق في محاولة للسيطرة على وسط الملعب.

وأشرك محمد صلاح المدير الفني المؤقت للزمالك اللاعب أحمد علي بدلاً من باسم مرسي في الدقيقة 57 ، ونجح أحمد توفيق في وضع الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 60 من جملة رائعة بينه وبين عبد الملك.

وتعرض بيكلي أفضل لاعبي بتروجت للإصابة التي غادر على إثرها ملعب اللقاء في الدقيقة 56 لصالح طارق أبو المعاطي ، واتسم اللقاء بالخشونة الزائدة خاصة من جانب لاعبي بتروجت.

ودفع الزمالك بآخر تغييراته في الدقيقة 77 بإشراك محمد شعبان لاعب الوسط على حساب خالد قمر ، وأشرك رمضان السيد آخر تغييرات بتروجت بالدفع بالمهاجم عبد العزيز إمام بدلاً من أحمد عبد الغني.

وأهدر أيمن حفني فرصة قريبة فوق العارضة ثم تسديدة أحمد علي الطائشة رافضاً تمريرة حفني العرضية ، واتسمت المباراة في دقائقها الأخيرة بالخشونة بين اللاعبين.


الإيقاف يحرم الأهلي من سليمان وعاشور في لقاء المصري


تراجع الإسباني خوان كارلوس جاريدو ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، ومنح لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة عقب الفوز على الجونة بهدفين نظيفين في الجولة السادسة عشر للدوري المصري.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل استعداداً لمباراة المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل والمؤجل من الجولة الرابعة عشر للدوري.

وتأكد غياب الثنائي وليد سليمان وحسام عاشور لاعبا الوسط عن لقاء المصري البورسعيدي بعد حصولهما على الإنذار الثالث في لقاء الجونة.

في المقابل ، طالب علاء عبد الصادق رئيس جهاز الكرة اللاعبين بالمزيد من التركيز في المباريات القادمة مشيداً بأداء الأهلي في لقاء الجونة والفوز بهدفين.

ودعا عماد متعب مهاجم الفريق زملاءه على وجبة سمك عقب اللقاء احتفالاً بالفوز.


النادي الأهلي يحسم الجدل حول انضمام لاعب سموحة


حسم علاء عبد الصادق، رئيس جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل حول الأنباء التي تتردد حول إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط سموحة السكندري في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال عبد الصادق في تصريحات رسمية إن الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات للتعاقد مع إبراهيم عبد الخالق نافياً الأنباء التي ترددت حول ضم اللاعب.

وأشار إلى أن الأهلى يبحث فى هذا المركز التعاقد مع لاعب إفريقى مميز موضحاً أن الأيام القليلة القادمة ستشهد الإعلان النهائى عن صفقة أفريقية سوبر.


الزمالك يوافق على جولة ودية بالسعودية والإمارات


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن يقوم الفريق بجولة عربية لخوض عدد من المباريات الودية خلال الفترة القادمة في السعودية والإمارات خلال فترة توقف الدوري المصري.

ووافق الزمالك على مواجهة الهلال السعودي يوم 13 يناير الجاري ، ثم مواجهة النصر يوم 18 من ذات الشهر ، ثم السفر إلى الإمارات لمواجهة الوصل يوم 23 في آخر جولة للفريق الأبيض بالخليج العربي.

وجائت موافقة الزمالك على خوض هذه المباريات بعد أن تأكد من الحصول على مبلغ يقترب من أربعة ملايين جنيه من عائد هذه المباريات من أجل دفعه للاعبين خلال الفترة الحالية لتحفيزهم.

ووعد رئيس نادي الزمالك بمنح عائد المباريات الودية للاعبين فقط من أجل بث الحماسه للحفاظ على صدارة الدوري الممتاز خلال الفترة الحالية وحصد اللقب المحلي الغائب منذ سنوات طويلة.


التدوينة اخبار الرياضة المصرية : اخر اخبار كرة القدم المصرية . . اخبار الاهلي والزمالك . . اخبار الدوري المصري ظهرت أولاً على صحيفة البرهان.






from صحيفة البرهان » رياضة http://ift.tt/1BwXLFh


الكاتب : جميل هماش

جميل هماش , من مواليد 1999 , سوري الجنسية , من مدينة حماه , مبرمج PHP ,مصمم ومدون , ومصمم ومكود قوالب بلوجر , هدفي إيصال كل جديد في عالم الإنترنت والتكنلوجيا , وبعض خبراتي البسيطة , لمن يهوى هذا المجال , يمكنك متابعتي على تويتر و فيس بوك و يوتيوب


professionalisme.com Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تطوير : جميل هماش